التسجيل مازال متاحاً في الدورة التدريبية عن تشكيل الصورة والهوية في سياق الأزمات:  ❖ خالد المالك: الدورة التدريبية من جامعة ولاية أريزونا نقله نوعية في التدريب الإعلامي. التسجيل مازال متاحاً في الدورة التدريبية عن تشكيل الصورة والهوية في سياق الأزمات:  ❖ خالد المالك: الدورة التدريبية من جامعة ولاية أريزونا نقله نوعية في التدريب الإعلامي.

التسجيل مازال متاحاً في الدورة التدريبية عن تشكيل الصورة والهوية في سياق الأزمات:

❖ خالد المالك: الدورة التدريبية من جامعة ولاية أريزونا نقله نوعية في التدريب الإعلامي.

اللجنة الاعلامية : الرياض:

تقدم عدد من الراغبين والراغبات في الالتحاق بالدورة التدريبية التي تنظمها هيئة الصحفيين السعوديين بالتعاون مع كلية والتركرونكيت للصحافة والاتصال الجماهيري بجامعة ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية بعنوان: الاستجابة الإستراتيجية: تشكيل الصور والهوية في سياق الأزمات والتي أعلنت عنها الهيئة مؤخراً، وأتاحت عبر موقعها الإلكتروني لطلاب وطالبات الجامعات المتخصصين في مجالات الإعلام والاتصال والممارسين والممارسات في قطاع الإعلام حديثي الخبرة التسجيل فيها.  حيث ستقام عن "بعد" خلال شهري يونيو ويوليو القادمين 2021م.

وقال الأستاذ خالد بن حمد المالك رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين أننا مسرورون في الهيئة لعقد هذه الدورة التدريبية التي تمثل نقله نوعية في مجال التدريب الإعلامي وكانت ثمرة للاتفاقية التي تم توقيعها مع الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع وشملت عدداً من المجالات التي تخدم أهداف رؤية 2030 وبرامج التحول الوطني 2020 والاعتماد على أحدث التوجيهات وأفضل الممارسات المعتمدة عالمياً.

وأضاف الأستاذ المالك أن هذه الدورة التدريبية ستسهم بإذن الله في رفع مستوى المهنية الإعلامية، وتعزيز قدرات المستهدفين المشاركين بهذه الدورة، وفق نموذج متكامل من البرامج الإعلامية تم التأسيس له بالشراكة مع بعض الأكاديميات الإعلامية الدولية وهدفها تأهيل أشخاص أكفاء يتفهمون طبيعة عملهم لخلق صورة فاعله ومنتجه تفيد أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم.

وأضاف المالك أننا ننوي في الهيئة المضي قدماً ضمن برنامج تدريبي إعلامي إلى إقامة عدد من الدورات غير التقليدية في مجالات الإعلام المختلفة، بمشاركة خبرات وكفاءات إعلامية مشهورة يمكن أن تخدم مخرجات هذه الدورات، الحراك الشامل الذي تشهده المملكة على أصعدة متعددة، واستشراف القادم من الأيام وما تحمله من مبشرات حضارية على الوطن والمواطن.

وكانت هيئة الصحفيين السعوديين قد أعلنت قبل أيام عن إتاحة الفرصة للذين تنطبق عليهم الشروط التسجيل في هذه الدورة مجاناً، وتم الاتفاق مع جامعة ولاية أريزونا على أن تكون الدورة مقتصرة على حديثي التخرج من الجنسين أو المبتدئين في مجالهم الوظيفي في تخصصات الإعلام والاتصال ومعرفة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً، وأعلنت الهيئة على الرابط التالي: https://sju.org.sa/partnership/ لمن يرغب الاطلاع على الشروط اللازمة للتسجيل.؟