هيئة الصحفيين بحفرالباطن تنظم ورشة عمل افتراضية حول مهارات التحدث والإلقاء


حفرالباطن ـ هيئة الصحفيين


نظم فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحفرالباطن ورشة عمل افتراضية بعنوان «مهارات التحدث والإلقاء المتميز»، قدمها المدرب بدر بن غلاب الحربي.

 

وهدفت الورشة إلى إكساب المتدربين المهارات الأساسية للتواصل اللغوي الفعال والمؤثر عن طريق التأصيل لفن الإلقاء وبيان أهمية مهارات التحدث والإلقاء في حياتنا العامة والخاصة، وإيجاد الدوافع والمحفزات لإتقان هذا الفن بمهاراته المختلفة كالتحدث والتواصل والحوار. 


وأوضح "الحربي" أهمية اتقان مهارة الإلقاء للصحفيين والاعلامين وحاجتهم لها في شتى جوانب الحديث، مؤكدا على أهمية تنمية هذه المهارة وتطويرها والتركيز على عناصرها الاساسية من خلال التدريب والتطوير باستمرار. 


كما قدم المدرب بدر الحربي شكره وتقديره لهيئة الصحفيين السعوديين على الجهود التي يبذلونها للارتقاء بالعمل الصحفي والإعلامي من خلال تقديم العديد من البرامج النوعية. 


من جانبه أوضح مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين في حفرالباطن سلمان الشمري

" أن الورشة تأتي ضمن أنشطة وبرامج الفرع الذي يسعى من خلالها للمساهمة الفاعلة في تطوير العمل الإعلامي مؤكداً أن الدورات والبرامج التي تقدمها هيئة الصحفيين بجميع فروعها تشهد إقبالاً كبيراً من قبل الشباب الذين يحرصون على تطوير أنفسهم وزيادة خبراتهم من خلال هذه البرامج التي تستقطب الهيئة لها مدربين معروفين يقدمون المعلومات والمهارات والخبرات بأساليب مفيدة وممتعة".