منح 500 عضو بهيئة الصحفيين مزايا خاصة منح 500 عضو بهيئة الصحفيين مزايا خاصة منح 500 عضو بهيئة الصحفيين مزايا خاصة


مكة المكرمة: هيئة الصحفيين
وقع فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمكة المكرمة، اليوم، شراكة تعاون ثنائية مع الكيان التجاري «مزايا اكسكلوسيف»، الرائد الأول في مجال المزايا؛ لمنح كافة أعضاء الهيئة بطاقة التميز للمزايا الخاصة المرتبطة بمائتي جهة وعلامة تجاري،وتحتوي على خصومات عالية،
إضافة نوعية
وأوضح مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمكة المكرمة فهد الإحيوي، أن هذه الاتفاقية سيستفيد منها 500 عضو من أعضاء الهيئة. كما أن هذه الشراكة تمثل إضافة جديدة ونوعية للخدمات التي تقدمها الهيئة لأعضائها ضمن إطار إستراتيجتها المحفزة، وذلك بدعم من رئيس مجلس الإدارة الاستاذ خالد بن حمد المالك، ومتابعة الأمين العام الدكتور عبدالله الجحلان نحو تقديم أرقى الخدمات لأعضاء الهيئة.
مزايا خاصة
وأكد الإحيوي أن فرع الهيئة بمكة لديه المزيد من الإضافات الخلاقة لأعضاء الهيئة، خصوصا أن خدمة بطاقة التميز تتضمن حزمة من المزايا الخاصة عبر أكثر من مائتي علامة تجارية مهمة من فنادق وعيادات ومطاعم وخدمات السياحة والسفر وتأجير سيارات، ومحلات تجارية متنوعة، وتستهدف منسوبي هيئة الصحفيين السعوديين الأفراد وأسرهم.
خصومات متعددة وأضاف أن بطاقة التميز الإلكترونية تعد خدمة لجميع الأعضاء بمميزات عالية، تشمل خصومات ومزايا متعددة ومتنوعة، ومشيرا إلى أنه تم اختيار «مزايا اكسكلوسيف» كونها الرائدة الأولى في مجال المزايا، ولديها خبرة واسعة تمتد إلى ما يقارب 10 سنوات.
أعلى المواصفات وتطرق إلى مضامين هذه المبادرة، والتي تأتي لخلق بيئة جاذبة وصحية لأعضاء الهيئة بتجويد الخدمات، وإيجاد برنامج يحمل خدمات إضافية متنوعة تتضمن الخصومات والتسهيلات المتكاملة، وبأعلى المواصفات، ومن جميع الجهات والعلامات التجارية؛ ولتحقيق الأهداف العامة لهيئة الصحفيين السعوديين.
تطبيق إلكتروني وأكدت الشريك المؤسس لـ«مزايا اكسكلوسيف» غادة غزنوي، اعتزازها بإبرام الشراكة والاتفاقية مع فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمكة المكرمة، والتي تمثل إضافة لقائمة عملائهم المميزين من جهات رائدة في مختلف القطاعات، من شركات خاصة وبنوك وجامعات وغرف تجارية وجهات حكومية، وذلك من خلال تطبيق إلكتروني يقدم أرقى الخدمات والمزايا في أكثر من 200 علامة تجارية بخصومات تصل إلى 50% في جميع أنحاء المملكة.