مدير التعليم بحفرالباطن يلتقي مدير وأعضاء فرع هيئة الصحفيين بالمحافظة مدير التعليم بحفرالباطن يلتقي مدير وأعضاء فرع هيئة الصحفيين بالمحافظة مدير التعليم بحفرالباطن يلتقي مدير وأعضاء فرع هيئة الصحفيين بالمحافظة مدير التعليم بحفرالباطن يلتقي مدير وأعضاء فرع هيئة الصحفيين بالمحافظة مدير التعليم بحفرالباطن يلتقي مدير وأعضاء فرع هيئة الصحفيين بالمحافظة

خلال استقباله لمدير واعضاء هيئة الصحفيين بالمحافظة 


مدير تعليم حفرالباطن: الإعلام يلعب دورا اساسيا في نقل الصورة عن المجتمعات ويوصل رسائل إيجابية ومدروسه 


 حفرالباطن - هيئة الصحفيين


استقبل مدير إدارة التعليم بحفرالباطن الأستاذ محمد بن علي القحطاني بمكتبه اليوم، مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحفرالباطن سلمان الشمري وعدداً من أعضاء الهيئة.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتعزيز التعاون في المجالات الإعلامية بين التعليم والهيئة.


وأكد مدير التعليم خلال الاستقبال "أن الإعلام يلعب دوراً أساسياً في نقل الصورة عن المجتمعات التي يمثلها ويقوم بإيصال رسائل إيجابية مدروسة، تعزز التوجهات الوطنية للدولة وتخدم اللحمة الوطنية والتطلعات المرجوة.

ودعا "القحطاني" إلى التركيز على الجانب الإيجابي لمجهودات الدولة وإبراز المنجزات الإيجابية ونقل الصورة المشرقة عن المحافظة والوطن مما يسهم في تعزيز وتنمية الاستثمار والحراك الاقتصادي.

مؤكداً دعمه للإعلام في المحافظة لكي يحقق رسالته الإعلامية الواعية والمدروسة ضمن الاستراتيجية والتطلعات المستقبلية لمواكبة رؤية المملكة 2030 بما يخدم الصالح الوطني ويعزز احترام رموزنا الوطنية.


وقدم مدير فرع الهيئة سلمان الشمري شكره لمدير التعليم على اللقاء المثمر الذي يهدف لبناء علاقة تعاون تكاملية بين الهيئة والتعليم لتطوير العمل الإعلامي واستقطاب الكوادر الإعلامية وتقديم الدورات والبرامج لتعزيز العمل الإعلامي بالمحافظة، مؤكداً أن للإعلام أهمية كبيرة في خدمة قضايا المجتمع من خلال التغطيات الإخبارية والتقارير المتميزة ونقل صورة شفافة وصادقة ليسهمَ بذلك في الارتقاء بجودة الحياة والنهوض بالمجتمع ويعكس الصورة الحضارية المشرقة للوطن ويبرز الإنجازات في شتى المجالات والقطاعات.