رئيس جامعة حفرالباطن يلتقي مدير وأعضاء فرع هيئة الصحفيين بالمحافظة رئيس جامعة حفرالباطن يلتقي مدير وأعضاء فرع هيئة الصحفيين بالمحافظة



 حفرالباطن ـ المركز الإعلامي


استقبل رئيس جامعة حفرالباطن الدكتور صالح بن مفلح آل صقر صباح اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021م، مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحفرالباطن الأستاذ سلمان الشمري وعددا من أعضاء الهيئة في في مكتبه بمقر الجامعة بحضور وكلاء الجامعة . 



وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتعزيز التعاون في المجالات الإعلامية والتعليمية بين الجامعة والهيئة. 


وأكد رئيس جامعة حفرالباطن خلال اللقاء حرص الجامعة على دعم فرع هيئة الصحفيين بالمحافظة وانعكاس ذلك إيجابيا على ما يخدم الشباب والشابات المهتمين في مجال الإعلام، كما أكد على أهمية إبراز المنجزات الإيجابية ونقل الصورة الجميلة والمشرقة عن المحافظة انطلاقا من الحس الوطني المسؤول مما يسهم في تعزيز وتنمية الاقتصاد الوطني بما يواكب رؤية المملكة 2030.


ومن جانبه أكّد مدير فرع الهيئة سلمان الشمري إن الهيئة تعمل على استقطاب كفاءات وكوادر إعلامية تساهم في تطوير المستوى الإعلامي في المحافظة من خلال الدورات وورش العمل والبرامج التي تقدمها الهيئة.



كما قدم الشمري شكره لرئيس الجامعة على هذا اللقاء المثمر والذي يهدف لبناء علاقة تعاونية تكاملية بين الطرفين لتطوير وتعزيز العمل الإعلامي بالمحافظة ورفع الوعي المجتمعي بذلك.