هيئة الصحفيين السعوديين تنشئ فرعها السابع عشر في نجران هيئة الصحفيين السعوديين تنشئ فرعها السابع عشر في نجران

هيئة الصحفيين السعوديين تنشئ فرعها السابع عشر في نجران 


 

الرياض/ المركز الإعلامي : 

ضمن خطوات هيئة الصحفيين السعوديين لتعميم الخدمات المقدمة للإعلاميين في مدن ومناطق المملكة، وبعد استكمال المسوغات والضوابط لافتتاح فرع للهيئة في منطقة نجران، وبعد العرض على اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة الهيئة أقرت اللجنة تعيين الزميل الأستاذ علي بن هادي اليامي مديراً للفرع هناك ليكمل هذا الفرع منظومة الفروع في مناطق المملكة التي بلغت ١٧ فرعاً. 

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة الأستاذ خالد المالك إنه وزملائه أعضاء مجلس إدارة الهيئة مسرورون بالنجاحات التي حققتها فروع الهيئة، رغم حداثة الإنشاء. 

وأضاف أنه على ثقة أن مدير فرع نجران وزملائه الإعلاميين في المنطقة سينهضون بالمتطلبات اللازمة لفتح الفرع، وسيقدمون الخدمات الإعلامية المختلفة لزملائهم الإعلاميين وستزداد روح المنافسة المحمودة بين الفروع في التباري بتقديم الأفضل، وسيتم نهاية كل عام تكريم الفروع المتميزة في شمول عطائها ونشاطها. 

وبارك المالك للزميل علي اليامي اختياره لمهمة إدارة الفرع، وقال إنه على يقين أن هدف الزملاء الإعلاميين في نجران هو إبراز نشاطهم وتقديم منطقتهم إعلامياً بما يليق بمنطقة نجران، وما تحقق لها من منجزات على أصعدة مختلفة بعيداً عن المسميات الوظيفية وبتكاتف الجميع ستتحقق أهداف الهيئة من فتح الفروع - بإذن الله -.