اتفاقية شراكة وتعاون بين هيئة الصحفيين السعوديين وجمعية منتدى الخبرة اتفاقية شراكة وتعاون بين هيئة الصحفيين السعوديين وجمعية منتدى الخبرة اتفاقية شراكة وتعاون بين هيئة الصحفيين السعوديين وجمعية منتدى الخبرة اتفاقية شراكة وتعاون بين هيئة الصحفيين السعوديين وجمعية منتدى الخبرة اتفاقية شراكة وتعاون بين هيئة الصحفيين السعوديين وجمعية منتدى الخبرة

اتفاقية شراكة وتعاون 

بين هيئة الصحفيين السعوديين وجمعية منتدى الخبرة 

 المركز الإعلامي : الرياض:

وقعت هيئة الصحفيين السعوديين وجمعية منتدى الخبرة السعودي اتفاقية شراكة وتعاون، وقعها عن الهيئة الأستاذ خالد المالك رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين، والدكتور أحمد الشهري رئيس مجلس إدارة جمعية منتدى الخبرة السعو. 

ورحب الأستاذ خالد المالك باسمه واسم أعضاء مجلس إدارة الهيئة برئيس مجلس منتدى الخبرة، وزميليه الدكتور عبدالرحمن هيجان، والدكتور تركي العيار. 

وأشار المالك إلى أن الهيئة وافقت على توقيع الاتفاقية مع جمعية منتدى الخبرة لتميزها في تكوينها النخبوي، وأهدافها، ونوعية نشاطاتها سعياً إلى تكامل الجهود وتنويع الأنشطة. 

ومن جانبه شكر الدكتور أحمد الشهري رئيس مجلس إدارة الهيئة على ترحيبه، وتوقيع هذه الاتفاقية والمؤمل أن يتم الاستفادة من الخبرات المتراكمة للقائمين على الهيئة وأعضائها، حيث أصبحت هيئة الصحفيين لها دور مشهود وخدمات متعددة وتواجد في أنحاء المملكة. 

وتهدف الاتفاقية الموقعة إلى إقامة جسور من التعاون والتكامل بين الطرفين في مجالات متعددة هدفها تطوير العمل ونقل التجارب والخبرات التي يمتلكها الطرفان، مما يسهم في تطوير عملهما وخدمة مجتمعهما، والتعاون في إقامة المؤتمرات، والتدريب، وتنظيم زيارات متبادلة بين الطرفين، وكل ما يسهم في خدمة منتسبيهما.