"ثلاثون عاماً من العطاء والتميز يرويها فهد عامر الأحمدي في الصالون الإعلامي"

المركز الإعلامي - تصوير محمد قاسم

واصلت هيئة الصحفيين السعوديين بفرع المدينة المنورة سلسلة فعالياتها وبرامجها المتنوعة، حيث أقيم يوم أمس الخميس فعاليات لقاء الصالون الإعلامي بحضور الكاتب الصحفي القدير  فهد عامر الأحمدي

ومستضيفه الدكتور أحمد أسعد خليل حيث تناول الأحمدي قصة بداياته في الكتابة والصعوبات التي واجهته وكيف تغلب عليها بشغفه وحبه، معرجاً على ولوجه في فن التأليف وقصص نجاحه في تحقيق أهدافه من خلال الإصرار والتحدي ومجاوزة الصعاب.

تميز اللقاء بحضور نخبة من الإعلاميين والمثقفين ولفيف من طلاب وطالبات الإعلام بجامعة طيبة. 

ومن جانبه أشاد مدير فرع الهيئة بالمنطقة عماد الصاعدي بجهود جميع اللجان في إبراز فعاليات الصالون الإعلامي  مثمناً الدور الذي أقامته جمعية مراكز الأحياء بمنطقة المدينة متمثلة في أمينها العام د. سمير المغامسي وجهود مدير مركز الحي بالخالدية طلال الصاعدي وجميع فريق المركز ، لافتاً الصاعدي بأن شراكة جمعية مراكز الأحياء أحد الثمرات الناجحة لتحقيق الحراك الإعلامي في المنطقة في ظل دعم سمو أمير المنطقة وسمو نائبة . 

كما تقدم الصاعدي بوافر الشكر والتقدير لقسم الإعلام بجامعة طيبة ورئيسه الدكتور عيسى القايدي على دعمه الكبير للفرع ولجميع الجهات الإعلامية المشاركة في التدريب الميداني ،  مثمناً  لإعلامي وإعلاميات  المستقبل الدور المثمر  وحرصهم على الحضور في جميع البرامج والفعاليات ولافتا ً بأنهم هم النواة الحقيقية لاستثمار النشء وصناعة إعلام حقيقي يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.

جدير بالذكر أن  ضمن مبادرات الفرع شهد الصالون الإعلامي إطلاق مبادرة الإعلامي الواعد تحت إشراف عضو الهيئة الكاتب الصحفي دخيل المحمدي والتي سوف تنطلق الأسبوع المقبل بمشاركة أكثر من ١٠٠ متسابق في قسميها الكتابي والمرئي وتستمر لفترة ١٠ أيام ، وتعلن نتائج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في حفل التتويج الختامي .