فرع هيئة الصحفيين بحائل يقيم لقاءه الرمضاني السنوي الثاني الإعلامي فرع هيئة الصحفيين بحائل يقيم لقاءه الرمضاني السنوي الثاني الإعلامي فرع هيئة الصحفيين بحائل يقيم لقاءه الرمضاني السنوي الثاني الإعلامي فرع هيئة الصحفيين بحائل يقيم لقاءه الرمضاني السنوي الثاني الإعلامي فرع هيئة الصحفيين بحائل يقيم لقاءه الرمضاني السنوي الثاني الإعلامي

أقام فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحائل لقاءه السنوي الثاني الإعلامي لأعضاء هيئة الصحفيين السعوديين بحائل في منتجع التل بحائل اليوم السبت 15 / 9 / 1443 .
وأوضح مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين الأستاذ عبداللطيف المساوي أن هذا اللقاء يهدف إلى تعزيز العلاقات المهنية بين الأعضاء من جهة ومع شركاء النجاح من جهة أخرى مثنيا على جهود أعضاء فريق العمل في تقوية النجاحات التي يشهدها الفرع مؤخراً ، وجهود رجال الأعمال من جهة أخرى في دعم المسيرة الصحفية والإعلامية ، حيث يمثل الفرع ورجال الأعمال شراكة مستدامة في سبيل العمل الصحفي والإعلامي والذي يدعم بشكل عام قوة الصحافة والإعلام في المنطقة .
من جهته وجه رجل الأعمال الأستاذ خالد علي السيف شكره وتقدير لهيئة الصحفيين السعوديين من خلال اللقاء الرمضاني السنوي الثاني الإعلامي وذلك في منتجع التل حيث ذكر أهمية دور الهيئة في خدمة المنطقة والاهتمام بالكوادر الشابة ، وبين أن جهود هيئة الصحفيين في فرع حائل متميزة خلال السنوات الثلاث الأولى من عمرها حيث قامت بأدوار مميزة في دعم الصحافة ودعم المنطقة من خلال توجيه الشباب وإقامة الورش التدريبية لإعداد جيل شاب ناجح ينقل الصورة الحسنة والمشرفة للمنطقة .
كما ركز الأستاذ سالم السبهان على أهمية خدمة المنطقة والوطن من خلال دعم الشباب والاعلام وتحتاجهم المنطقة في تعزيز الوطنية والانتماء والارتقاء في خدمة المنطقة .
وبين الأستاذ خالد السيف مدير مطار حائل خلال حضوره وتواجده عن أهمية دور الصحافة من حيث دعم مسيرة التنمية الاقتصادية وشدد على ضرورة تكاتف الاعلام مع رجال الاعمال على دعم المنطقة بشتى الوسائل وأن المنطقة بحاجة لبعض التضحيات المادية من بعض البارزين في مجال التواصل الإعلامي لأجل خدمة المنطقة وأن العمل التطوعي يجب أن يفعل جيدا في الخدمة المناطقية بشكل عام .
وأوضح رجل الأعمال الأستاذ سعود العبيد أن هيئة الصحفيين السعوديين بحائل برزت بشكل متميز في الآونة الأخيرة وأنها تستحق الوقوف من أجل أن تكون الخدمة الصحفية والإعلامية مميزة في المنطقة .
وقال الهذلول أحد رجال الأعمال في المنطقة أن الاعلام شريك أساسي في المجتمع وان العمل المميز الذي يشهده فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحائل يستحق الإشادة بما يقومون به من أعمال مميزة في خدمة المنطقة .

وأردف التبيناوي أحد رجال الأعمال وصاحب مقاهي أوبا أن جهود فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحائل شكلت الأثر الكبير من خلال عملها ودورها الأساسي والبروز الذي نقل لنا دور الهيئة في المنطقة من خلال الإرشادات التي يتلقاها الفرع ممثلة بجهود مدير فرعها وأعضاء ومنسوبي الهيئة وعن دورهم واستعدادهم لدعم الهيئة في المناسبات القادمة .