" كواليس مع المسؤول"  ينطلق بأُولى حلقاته بزيارة إلى مستشفى الملك فهد بالمدينة 

المركز الإعلامي - تصوير : بدر الحازمي 

انطلق برنامج " كواليس مع المسؤول " بتسجيل أولى حلقاته من مستشفى الملك فهد بالمدينة حيث شملت الزيارة مقابلة مدير المستشفى الدكتور حسين أشقر  وعدة أقسام منها العيادات الخارجية والطوارئ وقسم الأشعة واستعرضت الزيارة تصويرا ً مع مدير المستشفى الذي أجاب على أسئلة إعلامي وإعلاميات المستقبل  اللذين بدورهم ثمنوا هذه الحفاوة في استقبالهم وتسهيل مهمة تدريبهم الميداني من أرض الواقع . 

كما شملت الزيارة شرحاً وافياً عن الخدمات الصحية من مدير قسم الطوارئ د. أحمد حلواني ، وقسم العيادات الخارجية أ. رائد نور وقسم الأشعة الدكتور بندر العوفي . 

من جهته قدم مدير الفرع عماد الصاعدي شكره وتقديره للدكتور محمد الخلاوي مدير الشؤون الصحية بمنطقة المدينة والدكتور أحمد الصغير مدير التجمع الصحي على تعاونهم  في تسجيل أولى هذه الحلقات مضيفاً بأن الشؤون الصحية وغيرها من الجهات الحكومية والخاصة والداعمة هم شركاء في نجاح هذا البرنامج . 

وأوضح بأن  البرنامج سوف يواصل زيارته وتسجيل حلقاته في الأسابيع القادمة بزيارة مديرية الدفاع المدني والهلال الأحمر ومستشفى الملك فيصل التخصصي وأمانه المنطقة وإدارة التعليم وغيرها وفق الخطة التنفيذية للبرنامج . 

  مما تجدر إليه أن "برنامج كواليس مع المسؤول" يُعد الأول من نوعه في المنطقة ، ويساعد في تنمية المواهب الإعلامية الشابة وتطوير قدراتها من أرض الميدان وبمشاركة عدد من مسؤولي الإدارات الحكومية والخاصة والتي سوف تكون حلقات البرنامج شهريا ً طوال السنة الهجرية .