فرع هئية الصحفيين بعسير يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج و يقيم حفل المعايدة السنوى. فرع هئية الصحفيين بعسير يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج و يقيم حفل المعايدة السنوى. فرع هئية الصحفيين بعسير يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج و يقيم حفل المعايدة السنوى. فرع هئية الصحفيين بعسير يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج و يقيم حفل المعايدة السنوى. فرع هئية الصحفيين بعسير يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج و يقيم حفل المعايدة السنوى. فرع هئية الصحفيين بعسير يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج و يقيم حفل المعايدة السنوى. فرع هئية الصحفيين بعسير يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج و يقيم حفل المعايدة السنوى. فرع هئية الصحفيين بعسير يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج و يقيم حفل المعايدة السنوى. فرع هئية الصحفيين بعسير يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج و يقيم حفل المعايدة السنوى. فرع هئية الصحفيين بعسير يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج و يقيم حفل المعايدة السنوى. فرع هئية الصحفيين بعسير يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج و يقيم حفل المعايدة السنوى.

فرع هئية الصحفيين بعسير يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج و يقيم حفل المعايدة السنوى.

ابها/المركز الإعلامي

أقام فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة عسير حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح حج هذا العام وذلك بالشركة مع كافى  (نواة) للقهوة بمدينة أبها ضمن الشركات المجتمعية ودلك بحضور عدداً من الإعلاميين والأعلإميات والكتاب بمنطقة عسير وبعض شركاء النجاح يتقدمهم الأستاذ أحمد السروي مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بأبها وقد بدأ اللقاء بترحيب من منسق العلاقات العامة والشركات المجتمعية سعيد محيا والذي أعطى إلماحه عن تفعيل الشركة مع نواة بعدها ألقى مدير فرع هيئة الصحفيين بمنطقة عسير مرعي ناصر عسيري كلمة رحب فيها بالحضور وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ورفع لتهنئيه باسم الإعلاميين والإعلاميات بعسير إلي مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده حفظهما الله بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبمناسبة نجاح حج هذا العام تنظيمياً وإعلامياً وكذلك نجاح المملكة في استضافة قمة جده للأمن والتنمية كما شكر شركاء النجاح والمستضفين  لحفل المعايدة كافى نواة الذي أصبح في مدينة أبها مكاناً للقاء المثقفين والإعلاميين.

بعدها تحدث المهندس أحمد العشي عن دور كافى نواة في التدريب والتطوير واستضافة المثقفين والإعلاميين.

بعدها ألقى الكاتب والإعلامي الدكتور صالح الحمادي مدير تحرير جريدة الوطن سابقاً حيث بارك جهود فرع الهيئة بعسير وما أحدثه من حراك إعلامي وقال إن الزميل مرعي عسيري زميل مرحلة استطاع أن يتواكب مع الإعلام في مراحل صعبة ومراحل حديثة.

ثم تحدث الأستاذ أحمد السروي مدير جمعية الثقافة والفنون بأبها فشكر الفرع على فكرة هذا الاحتفال وقدر الذي يقوم به الفرع ورحب بالتعاون المستمر مع فرع هيئة الصحفيين بمنطقة عسير.

وتحدثت عن الإعلاميات الشاعرة والإعلامية طليعة الحفظي حيث باركت للجميع بهذا العيد وشكرت فرع الهيئة على هذه الدعوة وقالت كانت وعادت المقاهي مكان لا التقاء الفنانين والمثقفين والإعلامين وها نحن نعيد التاريخ حيث كان هذا اللقاء رائعا جداً بأن التقينا ببعضنا البعض.

كما تحدث إلي الحضور الأستاذ محمد الربيعان من الإعلام المرئي التجاري الذي تحدث عن أهمية مثل هذه للقاءات والدور الكبير من هئية الصحفيين وقدر دور القطاع الخاص في تفعيل الشركات مع هيئة الصحفيين.

كما حضر سكرتير رابطة الهواة لكرة القدم بمنطقة عسير ظافر مهدي القحطاني الذي شكر الإعلام في إنجاح برامج الرابطة ودعي الجميع لحضور برامج قادمة للرابطة.

بعدها تم تكريم نواة المستضيف وتوقيع عقد شراكة مع الكافى وقعها مدير فرع هيئة الصحفيين بمنطقة عسير ومن جانب الكافي المهندس أحمد العشي