صحفيو حفرالباطن تناقش صحفيو حفرالباطن تناقش صحفيو حفرالباطن تناقش صحفيو حفرالباطن تناقش صحفيو حفرالباطن تناقش صحفيو حفرالباطن تناقش

عبر صالونها الإعلامي الذي اقامته في مدينة القيصومة

صحفيو حفرالباطن تناقش "دور جمعيات التنمية في المجتمع"

 

حفرالباطن - هيئة الصحفيين

 

أقام فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحفرالباطن الصالون الإعلامي الذي ينظمه في مدينة القيصومة بعنوان "دور جمعيات التنمية في المجتمع" والذي كان ضيفه رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية بالقيصومة، الأستاذ نايف بن مطر العنزي، وادار الصالون عضو الهيئة ومشرف البرامج الأستاذ بدر الحربي.

 

  وفي بداية الصالون تحدث العنزي عن دور الجمعيات في بناء المجتمع والمساهمة في تنمية مهارات الشباب وحفظ أوقاتهم من خلال البرامج والأنشطة كما تناول أهم المشاريع والبرامج التي نفذتها وتنوي تنفيذها جمعية التنمية بالقيصومة.

 

 وأوضح مدير الفرع سلمان الشمري أن مثل هذه البرامج تسهم في تعزيز التواصل بين الإعلاميين ومجتمعهم ليساهموا في تطويره وتنميته.

 

مضيفا ان مدينة القيصومة تزخر بالعديد من الكفاءات المميزة في شتى المجالات ومن هنا حرص فرع الهيئة بحفرالباطن على التعاون مع الجمعية والمسؤولين في مدينة القيصومة لإقامة هذا الصالون والاستماع لطرحهم وأفكارهم.

 

وفي نهاية اللقاء كرم مدير فرع الهيئة، ضيف الصالون نايف العنزي، كما كرم منسق الفرع في القيصومة، هزاع المطيري وقدم له الشكر على جهوده في تنظيم الصالون.