مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية توقع مذكرة تعاون وشراكة مع فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة تبوك مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية توقع مذكرة تعاون وشراكة مع فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة تبوك مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية توقع مذكرة تعاون وشراكة مع فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة تبوك

 وقعت مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية مذكرة تعاون وشراكة مع فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة تبوك حيث وقع الاتفاقية المشرف العام على المدارس أ . إبراهيم بن حسين العٌمري ومدير فرع الهيئة أ . إبراهيم بن محمود المسلماني وتهدف الاتفاقية إلى تفعيل الدور الإعلامي الوقائي والتوعوي والتثقيفي بالمدارس من خلال المحاضرات والندوات وورش العمل ، وإظهار جهود المدارس إلى واقع ملموس من خلال وسائل الإعلام ، والاستفادة من خبرات الكوادر الإعلامية لخدمة العمل التربوي ، وتمكين المدارس في إيصال رسالتها للمجتمع .

وأشاد المشرف العام للمدارس أ . إبراهيم بن حسين العُمري بالدور الرائد لفرع هيئة الصحفيين السعوديين بالمنطقة واستقطابه للكفاءات الإعلامية التي تعمل بكل إخلاص وتفاني لخدمة الوطن والمجتمع وتسليط الضوء على مسيرة التنمية والتطوير في المنطقة بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان ( حفظه الله ) .
من جانبه أعرب مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالمنطقة أ . إبراهيم بن محمود المسلماني عن تقديره للتعاون المتواصل من المدارس لاستضافة فعاليات الهيئة بالمدارس تهيئة كافة الإمكانات التي تساهم في تحقيق أهداف هيئة الصحفيين السعوديين وتعزيز دورها في خدمة كافة الإعلاميين والإعلاميات بالمنطقة .