فرع هيئة الصحفيين بالمدينة   يعقد الاجتماع الأول لأعضاء لجنة التحكيم لجائزة


المركز الإعلامي

بحضور مدير الفرع عماد بن منصور الصاعدي عقد فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة المدينة المنورة الاجتماع الأول لأعضاء لجنة التحكيم لجائزة "الإعلامي المتميز" عن بُعد عبر تطبيق الزووم.

وهذه المبادرة فكرة ومتابعة  الصحفي محمد الوسمي، ويسعى الفرع من خلالها إلى تسليط الضوء على الأعمال الصحفية المتميزة والتي لها الأثر الإيجابي في خدمة المجتمع المديني، وخلق أجواء التنافس للوصول إلى المواد الإعلامية المميزة، ولفتة وفاء وعرفان تقديراً لأقلام إعلامية استطاعت أن تصنع حراكاً إعلامياً إيجابياً بالمنطقة.

وشملت فروع الجائزة المجالات الإعلامية المختلفة (الخبر الصحفي – التحقيق الصحفي – المقالات – أفضل فيديو إعلامي – أجمل صورة – أفضل تقرير تلفزيوني) للصحفيين والإعلاميين بالمنطقة.

وأعضاء لجنة التحكيم هم  مروان قصاص مدير مكتب صحيفة الجزيرة سابقاً،  عبدالهادي الصويان من صحيفة عكاظ، أحمد السالم مدير مكتب صحيفة المدينة بالمدينة، خالد الزايدي مدير مؤسسة اليمامة الصحفية بالمدينة، عبدالعزيز الحربي مدير مكتب صحيفة الوطن بالمدينة، سماح ياسين  المستشارة الإعلامية، ولها خبرة كبيرة في مجال الصحافة الورقية.

وخلص الاجتماع إلى وضع الضوابط والمعايير للجائزة.

ومن جانبه عبر الصاعدي عن سعادته بهذه البادرة التي تبرز الأعمال المتميزة إعلامياً في المجالات المتنوعة، ومشيداً بدور اللجنة المؤقرة ومُثمناً جهودها في تحديد أهم الضوابط اللازمة للجائزة وفق المعايير المحددة.