معالي رئيس جامعة حفرالباطن يستقبل مدير وأعضاء فرع هيئة الصحفيين بالمحافظة

الخميس 05 / 11 / 2020 م حفر الباطن




هيئة الصحفيين - حفرالباطن



استقبل معالي رئيس جامعة حفرالباطن الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالله آل ناجي القحطاني بمكتبه اليوم، مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحفر الباطن سلمان الشمري وعدداً من أعضاء الهيئة. 


وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتعزيز التعاون في المجالات الإعلامية بين الجامعة والهيئة.


وأكد معالي رئيس جامعة حفرالباطن خلال الاستقبال حرص الجامعة على دعم فرع هيئة الصحفيين بالمحافظة وانعكاس ذلك إيجابًا على ما يخدم الشباب والفتيات المهتمين في مجال الإعلام، كما أكد معاليه على أهمية إبراز المنجزات الايجابية ونقل الصورة الجميلة والمشرقة عن المحافظة مما يسهم في تعزيز وتنمية الاستثمار والحراك الاقتصادي.


كما زار أعضاء الهيئة معرض "وطني هو المجد" والذي تقيمه الجامعة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 90، حيث اطلعوا على أعمال فنية تحكي مسيرة البناء والنماء للمملكة العربية السعودية منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه-، وحتى هذا العهد الزاهر تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله-، وإنجازات جامعة حفر الباطن وجهودها في خدمة الوطن، وأبرز مشروعات رؤية المملكة 2030.


وقدم رئيس فرع الهيئة شكره لمعالي رئيس الجامعة على اللقاء المثمر والذي يهدف لبناء علاقة تعاون تكاملية بين الهيئة والجامعة لتطوير العمل الإعلامي واستقطاب الكوادر الإعلامية وتقديم الدورات والبرامج لتعزيز العمل الاعلامي بالمحافظة.