الأخبار

مدير الشئون الصحية بحفر الباطن يستقبل مدير وأعضاء فرع هيئة الصحفيين بالمحافظة

الخميس 05 / 11 / 2020 م حفر الباطن




المركز الإعلامي - حفرالباطن




استقبل مدير الشئون الصحية بحفرالباطن الأستاذ ناصر بن راشد الصافي بمكتبه اليوم، مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحفرالباطن سلمان الشمري وعدداً من أعضاء الهيئة.



وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتعزيز التعاون في المجالات الإعلامية بين الشئون الصحية والهيئة.



وأكد مدير الشؤون الصحية خلال الاستقبال على دور الإعلام الهام والمحوري في إظهار الجانب الإيجابي لمجهودات الدولة مستشهدا بتكامل الجهود خلال جائحة كورونا وابراز دور المملكة في اتخاذ القرارات المهمة والسريعة والحازمة وفرض الإجراءات الاحترازية المحكمة ودور الإعلام في ايصالها للمجتمع مما ساهم في الحد من انتشار العدوى وتقليل نسبة الإصابات.



وأوضح الصافي حرص الشؤون الصحية على دعم فرع هيئة الصحفيين بالمحافظة بما يخدم ابناء المحافظة من الإعلاميين والمهتمين في مجال الإعلام، ويطور قدراتهم ليساهموا في نقل الصورة الجميلة والمشرقة عن المحافظة ما يسهم في تعزيز وتنمية الاستثمار والحراك الاقتصادي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.  



وقدم مدير فرع الهيئة سلمان الشمري شكره لمدير الشؤون الصحية على اللقاء المثمر الذي يهدف لبناء علاقة تعاون تكاملية بين الهيئة والصحة لتطوير العمل الإعلامي واستقطاب الكوادر الإعلامية وتقديم الدورات والبرامج لتعزيز العمل الإعلامي بالمحافظة، مؤكداً أن الإعلام هو المصدر الرئيسي لثقافة الشعوب والصحافة هي شريك أساسي لرسم السياسات والخطط للمستقبل والمنبع لمعرفة رضا المواطن والمقيم عن الأعمال التي تقدم على أرض الواقع.